Menu
Menu
الحلة الجديدة

سلطات الاحتلال تفرج عن الأسير مؤمن النجار

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن الأسير المجاهد مؤمن خالد خليل النجار (25 عاماً) من بلدة خزاعة بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، وذلك بعد أن أنهى مدة محكوميته البالغة ثلاثة وأربعون شهراً.

مريم عبد الكريم النجار: الف الف مبروك بالرفاه والبنين الله يسعدكم
ابراهيم عوض محمد النجار: الف الف الف مبروك و عقبال الدكتوراة
خلود طلعت شعت: آلف مباارك لأحمد ولبدر ، ربنا يتمم فرحتنا ع خير وسعادة
محمد محمود النجار: الف الف مبارك يا سليم الله يحفظك من كل شر يارب عقبال ان شاء الله توجيهى
يحي زكريا علي النجار: تمنياتي لكم بمزيد من التقدم والنجاح
فؤاد حسام فؤاد شعت: ألف مبارك لعائلة النجار
حمدي احمد النجار: الف الف الف مبااارك مع تمنيااتي لكم بالنجاح و التقدم دائما ❤❤❤❤❤
أ .أحمد محمد يوسف النجار: بإسمي و بإسم أبناء المرحوم / محمد يوسف عبدالنبي النجار نبارك افتتاح موقعنا بحلته الجديدة والتي من خلاله يتم التعرف على اخبار عائلتنا العريقة واخص بالشكر كل من ساهم في نجاح الموقع ووصوله الى المرحلة هذه وسنبقى دائما الاوفياء لعائلتنا الكريمة
أ. عمر خليل عمر النجار: اتقدم بعظيم التحية والتبريكات لعائلتي العريقة بانطلاقة الموقع الالكتروني داعيا الله ان يوفق ويسدد خطى كل القائمين على رفعة عائلتنا ...
علي حسن احمد النجار: اهنئ اخي احمد على اتمامه حفظ كتاب الله تعالى
محمد عبد المعطي حافظ النجار: بأسم أبناء المرحوم بأذن الله / الدكتور عبد المعطي النجار اتقدم بأحر التهاني والتبريكات للعائلة بمناسبة افتتاح موقع العائلة بحلته الجديدة ونقدم بجزيل الشكر الى عميد العائلة المختار الاستاذ عبد الرحمن ابو محمد اطال الله بعمره وجعله ذخرا لعائلتنا كما ونشكر كل من ساهم وشارك وأشرف على نجاح هذا الموقع.
Randa khaled: الف مبرووك
حسن جهاد محمد النجار:: بإسمي وبإسم والدي وإخواني أتقدم بالتهنئة القلبية الحارة بمناسبة الإفتتاح الكريم والشكر الجزيل على جهودكم الواضحة ونشاطكم الملموس في كافة المناسبات والذي يظهرها الموقع دائما مما يؤكد لنا بأن العائلة في حالة من الترابط والتماسك-شكرا أستاذنا الفاضل / "أبا محمد" الشكر موصول لمهندس الموقع "خليل أحمد النجار"وجزاكم الله خيرا-وإلى الأمام.
محمود احمد رشاد النجار: رسالة شكر لجميع القائمين على تطوير موقع العائلة ...ومن نجاح لأخر بأذن الله