Menu
Menu
كشف اسماء المنوي تكريمهم في الحفل السنوي للمتفوقين ... محدث كل 24 ساعة

عائلة النجار تكرم فرسانها الثلاثة والفائزين في مسابقة السباحة

 

 

على شرف تماسيح الجنوب الثلاثة - أبطال عائلة النجار الفائزين في سباق سباحة المياه المفتوحة - أقامت عائلة النجار حفلًا تكريميًا؛ لتكريمهم على انجازهم الرائع, بحضور كل من مختار العائلة أ.عبد الرحمن النجار, وبعض من أعضاء الصندوق الخيري ، ود.محمود شمعة نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني للسباحة والألعاب المائية وأهالي الفرسان الثلاثة , ومجموعة من وجهاء و أبناء العائلة, وبعض من وجهاء المحافظة .
افتتح الحفل أ. عبد الله عايش, فرحب بالحضور الكريم, ثم فقرة قراءة القرآن بصوت الشيخ / رائد عبد السميع النجار, جاءت بعدها كلمة عميد العائلة عرض فيها انجازات العائلة على كافة الأصعدة, وأكَّد على ضرورة بقاء وحدة ولحمة العائلة, وأنَّ النشاط الرياضي مهم جدًا والعائلة تدعمه, وأشاد بدور الفرسان الثلاثة, ووجه التحية والدعوات بالشفاء العاجل إلى م.محمد وهبي النجار مؤسس الصندوق الخيري للعائلة . و جاءت بعدها كلمة د. محمود شمعة الذي أشاد بعائلة النجار لاهتمامها بنشاطات أبنائها الرياضية, وأوصى بضرورة تعليم الأبناء والنشء السباحة, وأشاد بالفرسان الثلاثة إذ إنه السباق الأول لهم على هذا المستوى العالي قائلًا : " أن تحصل على المركز الثاني وتتفوق على لاعبي منتخب فلسطين للسباحة ولاعبي الأولمبياد الدولية وحده إنجاز مذهل " ووعد بضم م. عبد الناصر مروان النجار إلى منتخب فلسطين للرياضات المائية ليمثلها في البطولات والمحافل الدولية, وتوقع للسباحين الثلاثة مستقبل رياضي عظيم, وعرض وعرّف الجمهور على سباح القرن ثم جاءت بعده كلمة الحاج عامر النجار رئيس اللجنة الرياضية, الذي شكر وأشاد بالفرسان الثلاثة, ومدربهم الكبير أبو بكر عبد الله النجار, ثم جاءت الفقرة الشعرية للشبل الصاعد / يعقوب محمد عبد الرحمن النجار, إذ أطرب آذان السامعين بقصيدة للشاعر المقدسي الكبير / تميم البرغوثي (في القدس), تلتها كلمة الفائزين, ألقاها م.عبد الناصر شكر فيها العائلة و اتحاد السباحة على مجهودهم ، وشكر مدربهم والحضور الكريم, وأهدى الفوز لأرواح شهداء فلسطين ولروح الشهيد أسامة النجار, وللأسرى في سجون الاحتلال وخص بالذكر الأسير محمد علي حسن النجار ، وأُختتم حفل التكريم بتوزيع الجوائز على الفائزين الثلاثة / م. عبد الناصر مروان النجار . عبد الرازق فريد النجار . مروان خليل النجار .
عائلة النجار تتمنى للسباحين مستقبلًا رياضيًا عالميًا, وترجو الله أن ترى أبناءها يرفعون اسم وعلم فلسطين في البطولات العربية والدولية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لمشاهدة مزيد من الصور اضغط على هذا الرابط 

 

 

 

 

مؤمن أسامة النجار: ألف ألف مبارك ..........ونتمني مزيدا من التقدم لجميع أبناء العائلة
هنادي عبد القادر النجار: ألف مبروك
ريم اسماعيل احمد النجار: ألف مبروك
رقية خضر حافظ النجار : اتقدم بالتهانى القلبية والتبريكات من كل المتميزين والمتفوقين والناجحين كل باسمة ولقبة من ابناء وبنات عائلتى الفاضلة حقا لنا كل الفخر باننا من عائلة النجار ****مبارك للجميع ومزيدا من المتفوقين فى الاعوام القادمة ان شاء الله
انس ناهض عودة النجار: بإسمي وبأسم عائلتي الكريمة اتقدم بأحر التهاني والتبريكات كلاً بإسمه ولقبه لأبناء عائلتي
نسرين: ألف مبارك لجميع الناجحين
احمد حسن احمد النجار: مبارك لكل الناجحين في عائلة النجار دمتم رفعا لعائلتنا وللوطن اجمع
عثمان سليم عثمان النجار: تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلّا أنت، إليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم، إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء.
أنس سامي حيدر النجار: كل عام وانتم بألف خير
مريم عبد الكريم النجار: الف الف مبروك بالرفاه والبنين الله يسعدكم
ابراهيم عوض محمد النجار: الف الف الف مبروك و عقبال الدكتوراة
خلود طلعت شعت: آلف مباارك لأحمد ولبدر ، ربنا يتمم فرحتنا ع خير وسعادة
محمد محمود النجار: الف الف مبارك يا سليم الله يحفظك من كل شر يارب عقبال ان شاء الله توجيهى
يحي زكريا علي النجار: تمنياتي لكم بمزيد من التقدم والنجاح
فؤاد حسام فؤاد شعت: ألف مبارك لعائلة النجار